الثلاثاء، 28 يناير 2014

حديقة ينابيع سونجاي كلاه الساخنة ، بيراك sungai klah park

تقع حديقة ينابيع سونجاي كلاه الساخنة وسط أراضي الغابة المورقة التي تنعم بالهدوء والسكينة والمحاطة بمظاهر الطبيعة ما بين التلال ومرتفعات الجبال الجليدية والأنهار الصافية.

يتمتع المتنزه الذي تصل مساحته إلى 6.5 هكتارًا بمنظر فاتن تزينه نخيل الزيت وبساتين ثمار الدوريان التي تتلقى عناية فائقة وسط هذه الجنة التي تنعم بالهدوء والطمأنينة. 




تأتي فكرة الحديقة فريدة من نوعها إذ جاء تصميمها على طراز خاص. فنجد فيها حمامًا للسباحة يعج بينابيع المياه الساخنة المتدفقة، وحديقة علاجية عند سفح تل سلسلة جبال تيتيوانجسا الذي يصل ارتفاعه إلى 200 قدم فوق مستوى سطح البحر.


صمم المكان برمته بأسلوب هندسي رائع يفتن الزائرين من عشاق عجائب الطبيعة. كما يمكن للعائلات كذلك الاستمتاع بحمامات السباحة الخاصة بالعائلات والتمتع بالخصوصية. إلى جانب ذلك، يوجد نشاط عائلي آخر نأمل ألا يفوت أية أسرة وهو تجربة سلق البيض بمياه الينابيع الساخنة. 



الحديقة مستعدة تمام الاستعداد لتقديم خدمات التدليك والمساج بمساعدة محترفي مساج محليين على طريقة المالايو. فنجد الحديقة تقدم واحدًا من أفضل أنواع المساج التقليدي المفيد للغاية.



أما عشاق المغامرة من الزائرين، فيمكنهم مشاركة التحدي في نهر سونكاي أو التخلص من السعرات الحرارية الزائدة عن طريق التجول سيرًا على الأقدام داخل الحديقة وحولها. فكلما تجولت تجد نفسك منغمسًا في عجائب الطبيعة التي تملأ المكان.


للحجز وإضافة هذه البحيرة في رحلتك السياحية   اطلب الحجز من هنا

للاتصال او الاستفسار على رقم الموبايل / Whatsapp / Viber  :         0060129800717
أو على الأرقام التالية :006016191600  /  0060321474612
او على البريد الاكتروني :  daleel_malaysia@hotmail.com 
لمحادثة قسم الحجز على السكايب:                daleel.malaysia

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية