الاثنين، 10 مارس 2014

"آي سيتي" مدينة الأضواء الرقمية في مدينة شاه علم Shah Alam I-city

تقع آي سيتي المعروفة بمدينة الأضواء الرقمية في مدينة شاه علم بولاية سيلانجور، ومن المعروف أنها الوجهة السياحية الأولى في مجال الأضواء داخل ماليزيا إذ تعمل واجهات العرض بتقنية LED الحديثة.




تضم هذه المدينة الرقمية شوارع تسوق عصرية فضلاً عن المتنزه الترفيهي الذي يستهوي الزوار الذين يبحثون عن مكان للاسترخاء.



تتميز هذه المدينة ببنيتها التحتية ذات التقنية العالية التي تعد بمثابة عرض فريد من الأضواء الرقمية. 



وتقع معظم مظاهر الجذب السياحي في سيتي بارك وسيتي ووك.


في المتنزه يمكنك الاسترخاء ومشاهدة أعمال النحت الرائعة والتجول في عالم مختلف تمامًا بواجهة عرضة ضوئية في غاية الروعة، وتعد هذه المدينة بلا شك وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.


لا يفوتك أن تجلب معك كاميرا لإلتقاط صور رائعة للعروض الضوئية الساحرة. إنه حقًّا عالم من الخيال.



طريقة الوصول الى هناك
السيارة
إذا كنت في كوالالمبور أو بيتالينج جايا، استخدم الطريق الفيدرالي السريع المؤدي إلى مدينة شاه علم. اخرج من الطريق عند محطة السيارات باتو تيجا وابحث عن أول محطة وقود BP (شركة البترول البريطانية) تقابلك ثم انعطف يسارًا بعد المحطة عند لافتة UiTm/i-City. واصل القيادة للأمام حتى تبلغ الإشارة المرورية وعندها انعطف يمينا. اسلك الجهة اليسرى من الطريق حتى ترى محطة وقود Shell ومطعم KFC (كنتاكي) قبل الإشارة المرورية. وحينئذ ستكون UiTM على يمينك. انعطف يسارا قبل الإشارات المرورية وبعد ذلك اسلك الطريق باستقامة حتى تبلغ نقطة التقاء على شكل T ومن ثم انعطف يسارًا، عند بلوغك الكرة المطلية بالكروم انعطف يسارًا ثم انعطف لليسار ثانية وعندها ستبلغ آي سيتي.


إذا رغبت بحجز رحلة كاملة إلى ماليزيا وضم مدينة بوتراجايا الرائعة                   
اتصل بالشركة العربية للسياحة في ماليزيا دليل السائح العربي في ماليزيا             
                                                                                              
للحجز وإضافة هذه الجولة في رحلتك السياحية : اطلب الحجز من هنا                 
للاتصال او الاستفسار على:
 رقم الموبايل:  Whatsapp / Viber)  0060129800717)


أو على الأرقام التالية :006016191600 / 0060321474612


او على البريد الاكتروني : daleel_malaysia@hotmail.com


لمحادثة قسم الحجز على السكايب: daleel.malaysia


ماليزيا، السياحة في ماليزيا، فنادق في ماليزيا، شقق في ماليزيا، المرشد السياحي في ماليزيا، سائقين في ماليزيا، شارع العرب، كوالالمبور، لنكاوي، صنواي لاغون، مالاكا ، الشركات السياحية في ماليزيا، الشركة العربية للسياحة في ماليزيا، حجز فنادق ماليزيا، المسافرون العرب في ماليزيا، مرشد الزائر العربي في ماليزيا، دليل السائح العربي في ماليزيا ، خدمات سياحية في ماليزيا، خدمات الأعمال في ماليزيا، شركات عربية في ماليزيا ، دليل ماليزيا المصور، صور السياحة في ماليزيا، ماليزيا السياحية بالصور، دليل ماليزيا السياحي بالصور، ماليزيا الدليل العربي المختصر ، الاقامة في ماليزيا ، التعليم والدراسة في ماليزيا      

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية