الأحد، 9 مارس 2014

حديقة النباتات في بوتراجايا (Putrajaya Botanical Garden (Taman Botani

تعد هذه الحديقة أكبر حديقة نباتية في ماليزيا إذ تتعدى مساحتها 92 هكتارًا. تبعد هذه الحديقة عن العاصمة الماليزية كوالالمبور مسافة 25 كيلو مترًا ومسافة 20 كيلو مترًا شمال مطار كوالالمبور الدولي.



تتألف الحديقة من ثلاثة أقسام: قسم الزهور وقسم نباتات الزينة وقسم مخصص للأبحاث العلمية والمحافظة على النباتات.




تضم الحديقة في الوقت الحالي ما يزيد عن 700 نوع من النباتات المزهرة والمحلية فضلاً عن نباتات أفريقية ونباتات من مناطق المحيط الهادي الآسيوية.





هذا وتعتبر الحديقة أيضًا مركزًا للأبحاث نظرًا لما تزخر به من نباتات متنوعة. لا تبهر هذه الحديقة الكبار فقط بسحرها بل والصغار أيضًا إذ يسعدون بهذه المجموعة الرائعة من النباتات والزهور الأخاذة.



كما يجد الباحثون غايتهم إذ يمكنهم مشاهدة العديد من أنواع النباتات في مركز الأبحاث.

كما تضم الحديقة مركزَا إرشاديًا للزوار وممرًا خاصًا بالمستكشفين وهضبة نخيل فضلاً عن حدائق نباتية وشمسية للزوار من الراغبين في اكتشاف المزيد والمزيد في هذه الحديقة.




يمكنك أن تصطحب هذا الجمال معك أيضًا إذ يمكنك شراء مجموعة رائعة من الهدايا والمقتنيات من متجر هدايا الحديقة الذي يعرض باقة من أروع الهدايا التذكارية الصديقة للبيئة.



إذا رغبت بحجز رحلة كاملة إلى ماليزيا وضم مدينة بوتراجايا الرائعة                   
اتصل بالشركة العربية للسياحة في ماليزيا دليل السائح العربي في ماليزيا             
                                                                                              
للحجز وإضافة هذه الجولة في رحلتك السياحية : اطلب الحجز من هنا                 
للاتصال او الاستفسار على رقم الموبايل / Whatsapp / Viber : 0060129800717


أو على الأرقام التالية :006016191600 / 0060321474612


او على البريد الاكتروني : daleel_malaysia@hotmail.com

لمحادثة قسم الحجز على السكايب: daleel.malaysia


ماليزيا، السياحة في ماليزيا، فنادق في ماليزيا، شقق في ماليزيا، المرشد السياحي في ماليزيا، سائقين في ماليزيا، شارع العرب، كوالالمبور، لنكاوي، صنواي لاغون، مالاكا ، الشركات السياحية في ماليزيا، الشركة العربية للسياحة في ماليزيا، حجز فنادق ماليزيا، المسافرون العرب في ماليزيا، مرشد الزائر العربي في ماليزيا، دليل السائح العربي في ماليزيا ، خدمات سياحية في ماليزيا، خدمات الأعمال في ماليزيا، شركات عربية في ماليزيا ، دليل ماليزيا المصور، صور السياحة في ماليزيا، ماليزيا السياحية بالصور، دليل ماليزيا السياحي بالصور، ماليزيا الدليل العربي المختصر ، الاقامة في ماليزيا ، التعليم والدراسة في ماليزيا      

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية