الخميس، 6 مارس 2014

بيردانا بوترا perdana Putra (بوتراجايا Putrajaya)

إن مبنى بيردانا بوترا هو المقر الرسمي الإداري لرئيس الوزراء الماليزي ويضم هذا المبنى بين جنباته الكثير من المباني والهيئات الحكومية.

يقع هذا المجمع المشيد في عام 1997 على التلة الرئيسة في بوتراجايا، ويضم العديد من المباني التي تأثرت بالفنون المعمارية الإسلامية والأوروبية والفن المعماري المالاوي بما أضفى عليه طابعًا فريدًا.


يبعد عن العاصمة الماليزية كوالالمبور مسافة 25 كيلو مترًا ومسافة 20 كيلو مترًا شمال مطار كوالالمبور الدولي. كما يمكن الذهاب إليه باتخاذ الطرق السريعة والطرق العامة الحضرية وخطوط السكك الحديدية.


بات هذا المبنى رمزًا لمدينة بوتراجايا وعلامةً مميزة لها بما يتميز به من قبة ساحرة خضراء اللون ومباني مطلية بألوان تقترب إلى لون الطين.


هذا، ويضم المجمع فضلاً عن المباني الحكومية مسجد بوترا وميدان بوترا (Dataran Putra) وممشى بيردانا وغيرها من المعالم السياحية.



إذا رغبت بحجز رحلة كاملة إلى ماليزيا وضم مدينة بوتراجايا الرائعة                   
اتصل بالشركة العربية للسياحة في ماليزيا دليل السائح العربي في ماليزيا             
                                                                                              
للحجز وإضافة هذه الجولة في رحلتك السياحية : اطلب الحجز من هنا                 
للاتصال او الاستفسار على رقم الموبايل / Whatsapp / Viber : 0060129800717


أو على الأرقام التالية :006016191600 / 0060321474612

او على البريد الاكتروني : daleel_malaysia@hotmail.com

لمحادثة قسم الحجز على السكايب: daleel.malaysia


ماليزيا، السياحة في ماليزيا، فنادق في ماليزيا، شقق في ماليزيا، المرشد السياحي في ماليزيا، سائقين في ماليزيا، شارع العرب، كوالالمبور، لنكاوي، صنواي لاغون، مالاكا ، الشركات السياحية في ماليزيا، الشركة العربية للسياحة في ماليزيا، حجز فنادق ماليزيا، المسافرون العرب في ماليزيا، مرشد الزائر العربي في ماليزيا، دليل السائح العربي في ماليزيا ، خدمات سياحية في ماليزيا، خدمات الأعمال في ماليزيا، شركات عربية في ماليزيا ، دليل ماليزيا المصور، صور السياحة في ماليزيا، ماليزيا السياحية بالصور، دليل ماليزيا السياحي بالصور، ماليزيا الدليل العربي المختصر ، الاقامة في ماليزيا ، التعليم والدراسة في ماليزيا              

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية