الأحد، 2 مارس 2014

منتزه ماليزيا وآسيا الصغرى Mini Malaysia & Asean

يقع منتزه ماليزيا الصغرى الثقافي على بعد بضعة كيلومترات خارج مالاكا، وبالقرب من مدينة آير كيروه.




فإذا كنت ممن لديهم شغف بالفن المعماري التقليدي ولديك الرغبة في التعرف على أساليب المعيشة الماليزية والآسيوية، فإليك المكان الذي تنشد.




يضم هذا المنتزه العديد من المنازل التي تمثل النمط التقليدي المعماري في 13 ولاية ماليزية، ويحوي كل منزل من هذه المنازل بين جدرانه مختلف الأعمال الفنية والفنون التي تعكس ثقافة كل ولاية.




كما يحوي كل منزل مجموعة من الأعمال اليدوية النابعة من حياة كل ولاية أو مقاطعة. 



ويضم كل منزل من هذه المنازل دمىً مثبتة على ركائز تعكس الزي التقليدي التي تنفرد به كل ولاية. ويبدو للناظر إلى هذه الدمى وكأن الحياة تدب فيها.




ومن بين الأمور التي ينبغي عليك ألا تفوتها بين أرجاء هذا المنتزه هي تلك العروض الثقافية الأسبوعية والألعاب التقليدية.





وهكذا تعد زيارة هذا المنتزه فرصة لرؤية الفنون المعمارية والتراث الماليزي في نزهة قصيرة شاملة، فضلاً عن كونها فرصة رائعة لتنأى بنفسك بعيدًا عن صخب وضجيج الحياة الحضرية في مالاكا.





للوصول:
الحافلات أو السيارات الخاصة المؤجرة أو سيارات الأجرة
اسلك تقاطع آير كيروه بالطريق السريع الذي يربط بين الشمال والجنوب، ثم واصل السير في خط مستقيم إلى أن ترى حديقة الفراشات على يسارك. للذهاب إلى المنتزه، يتعين عليك السير في ملتقى الطرق الرئيسي الثاني الموجود على يسار الطريق الرئيسي آير كيروه.



وإذا رغبت بحجز رحلة كاملة إلى ماليزيا وضم مدينة مالاكا الرائعة
اتصل بالشركة العربية للسياحة في ماليزيا دليل السائح العربي في ماليزيا

للحجز وإضافة هذه الجولة في رحلتك السياحية : اطلب الحجز من هنا 
للاتصال او الاستفسار على رقم الموبايل / Whatsapp / Viber : 0060129800717
أو على الأرقام التالية :006016191600 / 0060321474612
او على البريد الاكتروني : daleel_malaysia@hotmail.com
لمحادثة قسم الحجز على السكايب: daleel.malaysia


ماليزيا، السياحة في ماليزيا، فنادق في ماليزيا، شقق في ماليزيا، المرشد السياحي في ماليزيا، سائقين في ماليزيا، شارع العرب، كوالالمبور، لنكاوي، صنواي لاغون، مالاكا ، الشركات السياحية في ماليزيا، الشركة العربية للسياحة في ماليزيا، حجز فنادق ماليزيا، المسافرون العرب في ماليزيا، مرشد الزائر العربي في ماليزيا، دليل السائح العربي في ماليزيا ، خدمات سياحية في ماليزيا، خدمات الأعمال في ماليزيا، شركات عربية في ماليزيا ، دليل ماليزيا المصور، صور السياحة في ماليزيا، ماليزيا السياحية بالصور، دليل ماليزيا السياحي بالصور، ماليزيا الدليل العربي المختصر ، الاقامة في ماليزيا ، التعليم والدراسة في ماليزيا  

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية