الأحد، 12 يناير 2014

جزيرة برهنتيان Pulau-Perhentian ، ترينغانو

حري بك أيها السائح ألا تفوت على نفسك زيارة جزيرة برهنتيان والتي تعني "الجزيرة التي يتوقف عندها الزوار".

تقع هذه الجزيرة على بعد 21 كم من ساحل ترنجانو وتتكون الجزيرة الأم من جزيرتين: بولاو برهنتيان بيسار وبولاو برهنتيان كيسيل.

وتنعم الجزيرة الأم بالمظاهر الطبيعية البديعة، إذ تغطيها الأدغال الخصبة والنخيل الذي يعتبر قبلةً للرياح وشواطئ الرمال البيضاء الناعمة التي تحوطها صفحة من المياه الزرقاء الياقوتية.

كما أنها مَقام للصيادين وكذا الطيور المهاجرة، فضلاً عن أنها المكان الأمثل للراغبين في الاستمتاع بالعطلات.

وتقع جزيرة برهنتيان على أعتاب حديقة جزيرة ريدانج البحرية وتحفل مياهها بالشعاب المرجانية الساحرة مما يجعلها لوحة بحرية فاتنة تمارس على صفحتها الغطس بالرئة الهوائية والغطس الحر.


ويحظى زوار الجزيرة بفرصة تنظيم جولات على أرضها وتأجير قوارب لاكتشاف خلجانها الخاصة وتجاويفها الصخرية المنعزلة؛ فلا غنى لمحبي الاستمتاع بركوب الأمواج والإبحار والتجديف وصيد الأسماك من الأعماق عن التنزه في رحاب هذه الجزر الاستوائية.


ومن بين الجزيرتين، نجد أن جزيرة برهنتيان كيسيل أكثر تجهيزًا لتناسب الزوار الرحالة. فتتوفر في هذه الجزيرة باقة متنوعة من وسائل الإقامة والمأكولات اقتصادية التكلفة.


أما جزيرة برهنتيان بيسار فهي أكثر تطورًا وتحظى بالعديد من المرافق والخدمات التي تفوق نظيرتها. بيد أن الشاليهات والمهاجع وأماكن نصب الخيم متوفرة في كلتا الجزيرتين.





للحجز وإضافة هذه البحيرة في رحلتك السياحية   اطلب الحجز من هنا

للاتصال او الاستفسار على رقم الموبايل / Whatsapp / Viber  :         0060129800717
أو على الأرقام التالية :006016191600  /  0060321474612
او على البريد الاكتروني :  daleel_malaysia@hotmail.com 
لمحادثة قسم الحجز على السكايب:                daleel.malaysia

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية